Header Ads

[مقالات][slider]

مواصفات الساعة الذكية Apple Watch مع مميزات رائعة .



كما شاهدتم امس البث المباشر لمؤتمر ابل الجديد على سمارت ويب .
اطلق تيم كوك مدير شركة ابل الامريكية عن الساعة الاولى من الشركة بعد سلسلة تسريات وتوقعات فاشلة ,حيث ان الساعة بدأت المنافسة الشديدة للساعات الاخرى المدعومة بالاندرويد .

بخصوص التصميم فان الهيكل مربع الشكل وبحجم ممتاز مع نوع من الانسيابية ,وقد ال كوك انا مصنوعة 100 في المئة لتناسب الحياة اليومية والمهتمين بارياضة والصحة بدون نسيان الطرق الجديدة للتواصل وتصفح الانترنت مع بعض الدوات , الشاشة كانت من زجاج الياقوت الذي يعتبر اكثر مادة مقاومة للتجرح والصدمات مع ملمس ناعم وهي ايضاً تتوفر ب6 الوان متعددة الاربطة .

يمكنك التحكم في الساعة عبر اللمس او عبر الزر الدائري والمتحرك في جنب الساعة وتحتوي على نظام LED المتحسس الجديد الذي يمكنك ظبطه حسب قوة لمسك للشاشة
مع العديد من الانظمة منها الNCF للمكالمات البعيدة المدى ونظام استشعار البصمة لتأكيد وجود تقنية المحفظة الالكترونية في الساعة ايضاً.
وقد زودت الساعة ايضاً بمستشعر قوي جداً في الخلف اي في المعصم يحث انه يعمل على قياس معدل النبضات وارتفاع الضغط والحرارة والعديد من المعلومات التي يحتاجها اي رياضي او مهتم بالصحة ,وقد اضافت ابل تطبيقين يعملان مباشرة مع هاذ المستشعر .
اما الباقي فالمستخدم يستطيع ايضاً استعمال الGPS والرد السريع على الرسائل النصية .
ويمكنها الارتباط بالطرازات الاخيرة من ايفون مثل ايفون 5 و 5S وايفون 6 و6 بلس مع ايفون 4 .

فيديو خاص بشرح الساعة :









ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.